facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
ربما يحدث بعض الالتباس في أذهاننا حينما نسمع عبارة "أخطاء رواد الأعمال" ونحن نسمع في الوقت ذاته أن "الفشل" هو أمر مرحب به في عالم الشركات الناشئة وريادة الأعمال.احصلوا اليوم على آخر الإصدارات المطبوعة (الإصدار المزدوج 26-27) والاشتراك السنوي المميز الذي يتضمن إصداراتنا المطبوعة.
ومع أن هذا الالتباس محق، فإن "الفشل" في كل مرة يحتاج لإعادة تقييم، ومع تكرار حالات فشل لأسباب محددة لدى أكثر من رائد أعمال، فإن بعض المنهجيات التي تؤدي إليه توصف حينها بالأخطاء.
وما تتضمنه مجموع المقالات التي نخص بها مشتركي هارفارد بزنس ريفيو، هي مجموعة من المقالات التي تتحدث عن أخطاء متكررة حول العالم والنصائح التي قدمها رواد الأعمال أنفسهم والذين جرى استطلاع آرائهم أو إشراكهم في دراسات وأبحاث لتحليل أسباب حالات "الفشل" المتنوع.
سيجد القارئ أن قائمة القراءة التي نقدمها في هذا الملف متنوعة وغنية وتشكل دليلاً شاملاً يمكن أن يهتدي به رواد الأعمال على الطريق… والآن تعالوا معنا نستعرض هذه المقالات (ملاحظة: بعض هذه المقالات مفتوحة لجميع القراء وبعضها

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!