فتح عن طريق التطبيق

تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
استكشف باقات مجرة

خدمة البحث مدعومة بتقنيات

facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
shutterstock.com/HAKINMHAN
قدمت منصة هارفارد بزنس ريفيو العربية لعام 2021 العديد من المحتوى القيّم، عُرض في قوالب مختلفة مثل المقالات والمفاهيم الإدارية والشخصيات والمقالات المسموعة والبودكاست، وغيرها من أصناف المحتوى الذي تناول تشكيلة واسعة من المواضيع التي لديها علاقة بأحداث السنة، مثل العمل في حقبة ما بعد جائحة كوفيد-19، وتطبيقات الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي، والعمل عن بعد أو العمل الهجين، أو مواضيع "كلاسيكية" مثل أساليب القيادة، والتعامل مع زملاء العمل، وتطوير الذات، أو مواضيع مبتكرة حديثة مثل تطبيقات الاقتصاد السلوكي، واقتصاد الفضاء، والانحيازات السلوكية، وتجارب الشركات العالمية الرائدة، وممارسات اليقظة الذهنية.
فضلاً عن سعيها في نقل أفضل الخبرات الإدارية العالمية للقارئ العربي، تسعى هارفارد بزنس ريفيو العربية أيضاً إلى تحسين الحياة اليومية لقرائها من خلال تنويرهم في مواضيع يمكن أن تصادفهم في حياتهم الشخصية أو المهنية، مثل كيفية التعامل مع الاحتراق الوظيفي، وإدارة الوقت بين العائلة والعمل، وحتى كيفية إدخال السعادة على قلوب من حولك.
اخترنا لكم باقة متنوعة من أفضل محتوى قدمته هارفارد بزنس ريفيو العربية عام 2021، وذلك حسب بيانات دقيقة مجمّعة وفقاً لمعايير مختلفة مثل عدد الزيارات.
أفضل 5 مقالات لعام 2021
تتمتع هارفارد بزنس ريفيو العربية بمقالات قيّمة يفوق عددها 6,500 مقالة.

كيف تفاوض بلطف دون أن تكون لقمة سائغة: جميعنا نريد أن نحقق المكسبين معاً: فنحن نودّ الحصول على النتيجة التي نرغب بها من مفاوضات صعبة وأن نحافظ في الوقت ذاته على سلامة ومتانة
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022

error: المحتوى محمي !!