تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال
ملخص: ما الذي يتعين على الشركات فعله للمساعدة في منع الانتحار بين موظفيها وتقديم الدعم لمن شهدوا وفاة أحد زملائهم منتحراً؟ تشير الأبحاث إلى ضرورة أن يميز القادة والمدراء مؤشرات الميول الانتحارية لدى الموظف في مكان العمل، ثم خلق بيئة عمل تتسم بالاحترام والشمول، وتعلم طريقة لتمييز الموظفين الذين يحتمل لجوؤهم إلى الانتحار ووضع خطة لاتخاذ الإجراءات اللازمة. في حالة انتحار أحد الموظفين، احرص على أن تقدم لزملائه المساعدة النفسية الأولية وأن تتخذ إجراءات التدخل في الأزمات وتقدم لهم الدعم على المديين المنظور والطويل.
 
بين عامي 1999 و2018 شهد معدل الوفيات الناجمة عن الانتحار في الولايات المتحدة زيادة بنسبة 35%. يموت نحو 47,000 أميركي منتحراً كل عام، أي ما يعادل نحو 130 وفاة يومياً. تقع معظم حالات الانتحار بين الأشخاص في سن العمل، وتبين الإحصاءات أن عدد المنتحرين في مكان العمل قد وصل إلى مستوى قياسي.
مع استمرار صراع العالم مع الجائحة المستمرة يزداد عدد الأشخاص المعرضين
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022