تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال
ملخص: تحسين مهارات الموظفين هو استثمار طويل الأجل في زيادة معارفهم ومهاراتهم وكفاءاتهم التي تساعدهم على إحراز تقدم مهني، وعندما نتيح للموظفين الاستفادة من فرص تحسين المهارات ونشجعهم على ذلك من أجل نموهم الشخصي والمهني سنشهد ارتفاعاً في نتائج المقاييس المتعلقة بهم مثل الاندماج والاستبقاء. المشكلة هي أنه في كثير من الأحيان، يعاني الموظفون صعوبة في تحديد ما يبحثون عنه حتى وإن قالوا إنهم بحاجة إلى مزيد من التدريب والتطوير؛ لذلك تقترح المؤلفتان 3 استراتيجيات لمساعدة قادة المؤسسات على تحديد المهارات والكفاءات التي سيعتبرها الموظفون ذات قيمة.
 
مع تسريع جائحة كوفيد لتغييرات طرق العمل وأماكنه بات صقل مهارات الموظفين استراتيجية النجاة اللازمة لدعم نمو الشركة على المدى المنظور، ولاحظت الشركات أن الاستثمار في تعلم المهارات
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022