تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال
ملخص: أدت الجائحة إلى تسريع جهود التحول الرقمي في كثير من الشركات، لكن ماذا عن جاهزية الفريق التنفيذي لقيادة التحول الرقمي؟ وهل المسؤولون التنفيذيون في الشركات مستعدون لقيادة هذا النوع من التحول بشكل جيد؟ للإجابة عن هذا السؤال، أجرى المؤلفون تحليلات لما يزيد عن 100 من مواصفات البحث عن مرشحين للمناصب التنفيذية العليا في شركات مجموعة "فورتشن 1000" في مجموعة واسعة من القطاعات. وحددوا كيفية تغير الأدوار في المناصب التنفيذية العليا، وما يمكن للشركات فعله من أجل سدّ فجوة المهارات الرقمية، وكيف يمكن للموظفين، ومنهم الرؤساء التنفيذيون وأعضاء مجالس الإدارة والمهنيون الصاعدون، الاستعداد للنجاح في المستقبل.
 
أدت جائحة "كوفيد-19" إلى تسريع تبني التكنولوجيا في جميع القطاعات بدرجة كبيرة. وفقاً لإحدى الدراسات الاستقصائية، أفاد 77% من الرؤساء التنفيذيين المشاركين أن الجائحة

ادخل بريدك الإلكتروني واحصل على المقال مجاناً.

اكتشف أفضل محتوى عربي على الإنترنت لتطوير ذاتك وتحسين مهاراتك وجودة حياتك وتحقيق طموحاتك في أسرع وقت.

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022