facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
ملخص: أدت الجائحة إلى تسريع جهود التحول الرقمي في كثير من الشركات، لكن ماذا عن جاهزية الفريق التنفيذي لقيادة التحول الرقمي؟ وهل المسؤولون التنفيذيون في الشركات مستعدون لقيادة هذا النوع من التحول بشكل جيد؟ للإجابة عن هذا السؤال، أجرى المؤلفون تحليلات لما يزيد عن 100 من مواصفات البحث عن مرشحين للمناصب التنفيذية العليا في شركات مجموعة "فورتشن 1000" في مجموعة واسعة من القطاعات. وحددوا كيفية تغير الأدوار في المناصب التنفيذية العليا، وما يمكن للشركات فعله من أجل سدّ فجوة المهارات الرقمية، وكيف يمكن للموظفين، ومنهم الرؤساء التنفيذيون وأعضاء مجالس الإدارة والمهنيون الصاعدون، الاستعداد للنجاح في المستقبل.
إعلان: أفضل استثمار في رمضان، افتح أبواباً من النمو والفرص واحصل على خصم رمضان التشجيعي 40% لتستثمر فيما يساعدك على بناء نفسك وفريقك ومؤسستك، تعرف على ميزات الاشتراك.

 
أدت جائحة "كوفيد-19" إلى تسريع تبني التكنولوجيا في جميع القطاعات بدرجة كبيرة. وفقاً لإحدى الدراسات الاستقصائية، أفاد 77% من الرؤساء التنفيذيين المشاركين أن الجائحة

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!