تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
shutterstock.com/Tom Saga
أجرت هارفارد بزنس ريفيو مقابلة صوتية (بودكاست) حول أسرار الرواتب مع زوي كولين الأستاذ المساعد في كلية هارفارد للأعمال. وغابي دان مقدمة مدونة Bad with Money الصوتية ومؤلفة كتاب يحمل الاسم نفسه، وأميليا رانسوم المدير الأول للولاء الوظيفي والتنوع في شركة "أفالارا" (Avalara) المتخصصة في برمجيات الضرائب ومقرها سياتل.
نقدم لكم هذا الموضوع عبر المدونة الصوتية "نساء في العمل" (Women at Work):
يمكنكم الاستماع إلى هذه المدونة والاشتراك فيها عبر "آبل بودكاستس" (Apple Podcasts) | "جوجل بودكاستس" (Google Podcasts) | "آر إس إس" (RSS)
جني المال هو أحد الأسباب الأساسية التي تدفعنا للعمل، ولكن الكثيرين منا ينتابهم القلق إزاء إخبار الآخرين بمقدار ما نجنيه من مال. وقد يكون هذا الخوف في غير صالح المرأة، لأن البحوث أوضحت أن الشفافية بشأن الراتب الشهري يمكن أن تُسهم في تضييق الهوة في الرواتب بين الجنسين.
وسنتناول أوجه التعقيد الماسة بالحديث عن رواتبنا، بمساعدة

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!