تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال
ملخص: أضاف موقع "لينكد إن" عام 2021 مصطلح "أب/أم مقيم/مقيمة في المنزل" باعتباره أحد المسميات الوظيفية. وأتبعه عام 2022 بمصطلح "الانقطاع الوظيفي" ليتيح للموظفين تحديد الفترات الزمنية التي يتركون فيها قوة العمل مدفوعة الأجر بهدف السفر أو المشاركة في الأعمال التطوعية أو تقديم الرعاية أو بهدف الحصول على إجازة فقط. وسيساعد خيار هذه الفئة الجديدة الباحثين عن عمل في تقديم وصف أفضل لتجاربهم ويتيح لوكلاء التوظيف تحسين عملية تحديد المرشحين واستهدافهم لبرامج العودة إلى العمل.
 
قدّم موقع "لينكد إن" مؤخراً فئة جديدة للمستخدمين الساعين إلى إعداد ملفاتهم التعريفية، ألا وهي "الانقطاع الوظيفي"، إذ يساعد ذلك المسمى الجديد في تطبيع فكرة أن المسارات المهنية لا تتبع مساراً خطياً، كما أنه سيعزز جهود التوظيف التي يبذلها أصحاب العمل الذين يديرون برامج العودة إلى العمل أو يستهدفون شبكة المهنيين العائدين إلى العمل بعد فترات الانقطاع الوظيفي.
تتيح فئة الانقطاع الوظيفي للأفراد الذين قضوا أوقاتهم بعيداً عن قوة العمل التقليدية التحدث عن فترات انقطاعهم الوظيفي في ملفاتهم التعريفية على "لينكد إن"، ووصف أبرز تجارب تلك المرحلة كما لو كانت تجارب عمل تقليدية، كالسفر أو المسؤوليات العائلية أو المشاركة في الأعمال التطوعية.
ويطلق أصحاب
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022