تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
فريق عمل هارفارد بزنس ريفيو/موتلو كورتباس/غيتي إميدجيز
ملخص: اتخذ موقع "لينكد إن" مؤخراً خطوات ليسّهل على الأشخاص الذين تعرضوا لفترات انقطاع وظيفي طويلة إضافة هذا الوقت في ملفاتهم الشخصية بشكل أفضل. وتُعد هذه الخطوة من الخطوات التي يمكن أن تساعد في النظر بشكل طبيعي إلى فترات انقطاع الموظفين عن العمل هذه. ولكن يمكن للشركات اتخاذ المزيد من الخطوات؛ من بينها تطوير برامج العودة إلى العمل ووضع تصنيف لها.
 
في أواخر شهر مارس/آذار أعلن موقع "لينكد إن" أن القوائم المنسدلة الخاصة بإنشاء ملف شخصي ستتضمن مسمى "أب/أم مقيم/مقيمة في المنزل"، بالإضافة إلى مسميات أخرى للإشارة إلى أن هذا الشخص أمضى وقتاً بعيداً عن قوة العمل التقليدية. أتت هذه الخطوة عقب الانتقادات الأخيرة بأن بعض متطلبات صياغة العناوين في هذه المنصة التي تهدف إلى التعارف وبناء العلاقات المهنية، مثل أن كل مسمى وظيفي يتبعه ذكر صاحب العمل، كانت غير مراعية للأشخاص الذين انقطعوا فترة عن العمل في وظائف مدفوعة الأجر. وفي أعقاب الخروج الجماعي لأكثر من مليوني امرأة من سوق العمل بسبب الجائحة، أصبحت هذه القضية أكثر أهمية من أي وقت مضى.
التعامل مع فترات انقطاع الموظفين عن العمل
تُعد الخطوة التي اتخذها "لينكد إن" خطوة كبيرة نحو التعامل مع فترات الانقطاع الوظيفي على أنها جزء طبيعي وعادي من المسار الوظيفي. ولا يمكن التقليل من أهمية هذا الأمر لملايين الأشخاص الذين كافحوا

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!