فتح عن طريق التطبيق

تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق

خدمة البحث مدعومة بتقنيات

facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
ملخص: عانى ملايين الآباء والأمهات العاملين موجات متواصلة من التحديات والتغييرات خلال جائحة "كوفيد-19". والآن، في حين يتعين على الكثيرين العودة إلى أماكن العمل، هناك أمل في "العودة إلى الحياة ما قبل الجائحة". ولكن هناك الكثير من المخاوف حيال أسر الآباء والأمهات العاملين واكتشاف ما تنطوي عليه هذه المرحلة الانتقالية، وما نريد أن تنطوي عليه، بعد عام ونصف العام من إيجاد توازن وواقع جديد بحذر. وعندما تمر بهذه المرحلة الانتقالية، من المهم أن تأخذ الوقت الكافي وتبني مستقبلاً يناسبك، مع الأخذ في الاعتبار ما عانيت منه في أثناء الجائحة. ارسم خطاً زمنياً لأشهر الجائحة، وحدد الإيجابيات والسلبيات. ثم ضع دائرة حول الإيجابيات التي تريد الحفاظ عليها، وضع علامة X على السلبيات التي يجب تغييرها للمضي قدماً. وأخيراً، حدد الطرق التي يمكنك من خلالها الحفاظ على اللحظات الهادفة ضمن الإيجابيات التي حددتها للمضي قدماً، وتعديل جدولك وفقاً لذلك في أثناء عودتك مرة أخرى إلى مكان العمل.
 
التقينا أنا وأمير وريا في ربيع عام 2020، في الوقت الذي قلبت فيه الجائحة الحياة رأساً على عقب، ما دفع الآباء والأمهات العاملين إلى التساؤل: كيف يمكننا التغلب على هذه الاضطرابات الكثيرة بهذا الدعم القليل؟ وكيف نخلق وضعاً طبيعياً جديداً يناسبنا جميعاً؟
خلال الفترة التي تلت ذلك والتي تزيد على 18 شهراً، واجه ملايين الآباء والأمهات حول العالم موجات
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2021

error: المحتوى محمي !!