facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
التقى أعضاء فريق التحرير بمجلة هارفارد بزنس ريفيو معاً افتراضياً منذ بضعة أيام في شاشة مليئة بوجوههم؛ وهو مشهد أصبح شائعاً للغاية في وقتنا هذا. وقد تحدث الفريق حول المحتوى الذي سيقدمه في هذا الوقت العصيب الذي يمر به العالم بسبب وباء فيروس كورونا وكيف يمكن مساعدة الناس. كما تحدث الفريق أيضاً عما يشعر به أعضاؤه، وعندما ذكرت إحدى الزميلات في الفريق أنها تشعر بالحزن، أومأ الجميع برؤوسهم مبدين شعورهم بالشيء ذاته.
إعلان: أفضل استثمار في رمضان، افتح أبواباً من النمو والفرص واحصل على خصم رمضان التشجيعي 40% لتستثمر فيما يساعدك على بناء نفسك وفريقك ومؤسستك، تعرف على ميزات الاشتراك.

ربما إذا استطعنا أن نسمّي مشاعرنا، سنتمكن من إدارتها والتحكم بها. ولهذا توجه الفريق إلى ديفيد كيسلر للحصول على أفكار حول كيفية القيام بذلك. يُعد كيسلر من أشهر الخبراء في الحزن في العالم. وقد شارك مع إليزابيث كوبلر روس في تأليف كتاب "حول الحزن والأسى: إيجاد معنى في الحزن عبر مراحل الفقدان الخمس" (On Grief and Grieving: Finding the Meaning of Grief through the Five Stages of Loss). وفي كتابه الجديد "إيجاد المعنى: المرحلة السادسة من الحزن" (Finding Meaning: The Sixth Stage of Grief)، أضاف مرحلة أخرى

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!