facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
أنا من أشد المؤمنين بقدرة وسائل التواصل الاجتماعي على تنويع شبكة علاقات الأفراد وتطويرها، والبناء على قوة الروابط الضعيفة، وتنمية العلاقات مع مرور الوقت. لقد رأيت القيمة التجارية لوسائل التواصل الاجتماعي مباشرة كمؤسس ورئيس تنفيذي لثلاث شركات تكنولوجية ناشئة، وكمسؤول تنفيذي في قسم المنتجات في شركة لينكد إن. وتجربتي مدعومة بالأبحاث: 75% من المشترين في المعاملات التي تتم بين الشركات وبعضها و84% من المسؤولين التنفيذيين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي لاتخاذ قرارات الشراء، وفقاً لمؤسسة البيانات الدولية (IDC). وقد بين تقرير حالة المبيعات الصادر عن لينكد إن لعام 2018 أنّ 89% من موظفي المبيعات الأفضل يعتبرون أن منصات التعارف ذات أهمية بالغة لإتمام الصفقات.احصلوا اليوم على آخر الإصدارات المطبوعة (الإصدار المزدوج 26-27) والاشتراك السنوي المميز الذي يتضمن إصداراتنا المطبوعة.
وبأخذ ذلك في عين الاعتبار، فإنّ الوصول إلى أشخاص لا تعرفهم قد يشكل أحد التحديات. لقد كنت على الطرف المستقبل لنسب المبيعات خلال الجزء الأكبر من خبرتي الممتدة على مدار

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!