facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
مع تهافت المؤسسات على تبني نهج العمل الدائم من المنزل في ظل الجائحة، أدركت تلك المؤسسات الكبيرة والصغيرة منها أن الوظائف التي كنا نؤمن بضرورة أدائها بشكل ميداني يمكن تنفيذها عن بعد في الواقع. وشرعت العديد من الشركات في اتخاذ خطوات لجعل بعض المناصب تؤدّى عن بعد بشكل دائم، بما فيها شركتي "تويتر" و"فيسبوك". وعلى الرغم من أن هذا النهج لن يكون ملائماً لجميع الشركات، إلا أنه يتيح العديد من المزايا لتحويل بعض وظائف قوة العمل إلى وظائف دائمة عن بعد.حمّل تطبيق النصيحة الإدارية مجاناً لتصلك أهم أفكار خبراء الإدارة يومياً، يتيح لكم التطبيق قراءة النصائح ومشاركتها.
أولاً، التقيد بالتوظيف من تجمع العاملين المسجلين في الشركة فقط أمر حتمي. يعمل الأميركيون ضمن نطاق 16 ميلاً من المكتب في المتوسط​​، ويقطن حوالي 98% منهم ضمن نطاق 50 ميلاً من مكاتبهم. ويَعتبر الرؤساء التنفيذيون لأفضل المؤسسات العاملة عن بعد أن إمكانية الوصول إلى المواهب الموزعة ميزة تنافسية مهمة. وبالمثل، يُعزى نجاح العديد من شركات التكنولوجيا في وادي السيليكون جزئياً إلى

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!