facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
تكمن الحلقة الأخيرة في سلسلة تحسين مسؤولية الشركات عن الاستدامة في ربط التحسينات بالأجور بسبب أهمية استدامة تعويضات المسؤولين التنفيذيين. في مقالتنا الأخيرة، أوضحنا أنه يتعين على الشركات استخدام الحوافز لتشجيع المسؤولين التنفيذيين على اغتنام الفرص الاستراتيجية الكبيرة المتصلة بالأهداف البيئية والاجتماعية والمتعلقة بحوكمة الشركات.احصل مجاناً على دراسة حالة من خبراء كلية هارفارد للأعمال بعنوان "هل من الصحيح إعادة توظيف من ترك العمل لديك؟"، حملها الآن.
والآن نريد وصف الطريقة التي يجب تصميم هذه الحوافز وفقاً لها. ما خطوات التنفيذ التي تتخذها؟ وكيف يمكنك التغلب على التحديات التي تثني المسؤولين التنفيذيين والإداريين عن تغيير الطريقة التقليدية لتصميم حوافز الشركة؟
اقرأ أيضاً: حان الوقت لربط تعويضات المسؤولين التنفيذيين بالاستدامة
من السهل جداً التعرف على التحديات. أولاً، يتزايد عدد أهداف تحسين الاستدامة المحتملة يوماً بعد يوم، ما يزيد من صعوبة معرفة أيها يجب

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!