تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
لماذا يجب تغيير عقلية التعامل مع النفظ والغاز استعداداً للتحول القادم؟ وما هو مستقبل الطاقة المستدامة؟
تُقدم هارفارد بزنس ريفيو الجزء الثاني من سلسلة الأجزاء الأربعة الخاصة بالمناقشات الثرية حول مجموعة متنوعة من القضايا المتعلقة بالأعمال والريادة والإدارة في المنطقة العربية، مع بدر جعفر، الرئيس التنفيذي لشركة "الهلال للمشاريع"، ورئيس شركة "نفط الهلال"، ومؤسس "مبادرة بيرل" من أجل الحصول على أكبر قدر ممكن من الأفكار القيادية المهمة خلال هذه الأوقات الاستثنائية.
في المرحلة الجديدة القادمة التي فرضتها جائحة فيروس كورونا ستختلف معايير التعامل مع ثروات الدول لكي تظهر موارد اقتصادية جديدة لم تكن بالحسبان، فهل سيندثر الدور المهيمن لقطاع النفط والغاز؟ أم أن الأمر فقط يحتاج لإعادة النظر في كيفية تعامل الدول مع هذا القطاع استعداداً لمرحلة ما بعد النفط والغاز؟
تعمل مجموعة "الهلال للمشاريع" في قطاع النفط والغاز منذ أكثر من أربعة عقود عبر شركة "نفط الهلال"، فهلّا قدمت لنا لمحة سريعة عن رؤيتكم حول ما يجري في قطاع الطاقة العالمي اليوم بشكل عام، وليس فقط فيما يتعلق بفيروس كورونا، إضافة إلى تصوراتكم للمستقبل

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!