facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
ملخص: تم إقرار قانون جديد متعلق بمستقبل أدوات الصحة الرقمية من شأنه أن يسهل طرح الأدوات الجديدة والوقوف على فوائدها. وربما كان أهم أحكامه هو إضفاء الطابع الرسمي على "التطبيقات المُجازة" التي تشمل البرمجيات القياسية والبرمجيات كخدمة وتطبيقات الأجهزة المحمولة وكذلك التطبيقات المستندة إلى المتصفح، وإنشاء عملية المسار المعجَّل، وهو مسار تنظيمي يتيح للشركات طرح تطبيقاتها الصحية الرقمية في السوق على وجه السرعة. وستخلق دراسات التقييم كماً هائلاً من البيانات حول كيفية عمل الأدوات الرقمية لرعاية المرضى عن بُعد في إطار الممارسات العملية والتي يمكن أن تستفيد منها شركات التأمين وغيرها من الأنظمة الصحية، في ظل وجود ما لا يقل عن 50 تطبيقاً في الوقت الحالي ضمن عملية المسار المعجَّل ومئات التطبيقات الأخرى التي يتوقع ظهورها خلال السنوات المقبلة من جانب الشركات المصنعة في مختلف أنحاء العالم. كما تشكل الأدلة أهمية قصوى لمقدمي الرعاية الصحية، وستسهم بالتالي في إقناعهم بأهمية الأدوات الرقمية، سواءً في الاستخدامات العامة أو الخاصة.
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

 
أقر البرلمان الألماني أواخر عام 2019

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!