facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
برعايةImage
shutterstock.com/Jes2u.photo
أنت شخص ذكي، وتتمتّع بأفكار ورؤى ثاقبة جيدة، ولديك طموح بتولّي المزيد من المسؤوليات، إلا أنك لا تحظى بالفرص التي ترغب فيها، ولم يقدّم لك مديرك دعماً كافياً. ما هي الطريقة التي تساعدك في أن تحظى بانتباه القيادة العليا دون تخطّي مرؤوسيك في العمل؟
سعياً للإجابة عن هذا السؤال، تواصلتُ مع اثنين من أكثر عملائي نجاحاً، ألا وهما ديف ماكين، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إلياسين" (Eliassen Group)، وهي شركة تقدم استشارات استراتيجية وحلول خاصّة بالمواهب وتمتلك 21 مكتباً موزّعاً في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وتشاك كوهين، المدير الإداري لشركة "بينكو دينتال" (Benco Dental)، وهي شركة خاصة وأكبر موزع في مجال طب الأسنان في الولايات المتحدة.احصلوا اليوم على آخر الإصدارات المطبوعة (الإصدار المزدوج 26-27) والاشتراك السنوي المميز الذي يتضمن إصداراتنا المطبوعة.
يتمتع كل من تشاك وديف بخبرة طويلة من التجارب في مجال القيادة، حيث أمضيا عقوداً في البحث عن الموظفين "نجوم المستقبل" أو "أصحاب الإمكانات الكبيرة". وما يميّز هؤلاء الموظفين هو اجتهادهم في عملهم وامتلاكهم الدافع لإحداث فارق في نجاح الشركات وفي نجاح من حولهم أيضاً. كما أنّهم يتجاوزون ألقابهم الوظيفية ويلفتون الانتباه لأنهم يُبدون استعداداً للقيام بأعمال متميّزة ذات مستوى أكثر تقدماً.
وبعد التشاور والعمل مع تشاك وديف، توصلنا إلى عشر خطوات يمكن للموظف اتباعها لتعتبره القيادة العليا أحد أعضائها. وسيمكنه اتباع هذه

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!