facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
في وقت سابق من هذا العام، وقع الرئيس الأميركي دونالد ترامب أمراً تنفيذياً لإحداث "المبادرة الأميركية للذكاء الاصطناعي" من أجل توجيه تطورات الذكاء الاصطناعي واستثماراته في المجالات التالية: البحث والتطوير والمعايير الأخلاقية والأتمتة (التشغيل الآلي) والتوعية الدولية. تمثل هذه المبادرة مؤشراً لتغير الزمن، ولتعلم الولايات المتحدة كدولة طريقة التعامل مع الآثار المترتبة على الذكاء الاصطناعي. ويواجه قادة عالم الأعمال على وجه الخصوص مسؤولية تجهيز موظفينا بالمهارات اللازمة لرصف مسارات مهنية تستمر طويلاً، كما يجب على القوة العاملة اكتشاف ما سيكون متوقعاً مع استمرار التقنية بزعزعة القوانين والعمل كما نعرفه.
إعلان: أفضل استثمار في رمضان، افتح أبواباً من النمو والفرص واحصل على خصم رمضان التشجيعي 40% لتستثمر فيما يساعدك على بناء نفسك وفريقك ومؤسستك، تعرف على ميزات الاشتراك.

اقرأ أيضاً في المفاهيم الإدارية: الأتمتة الإدارية
وبصفتي قائد شركة ومتفائلاً بالذكاء الاصطناعي وأباً، أطرح السؤالين التاليين: ما الذي سيجعل المهن مستدامة في عام

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!