facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
هل المرأة هي أكثر من سيستفيد من خيارات العمل من المنزل التي تتيحها هذه الظروف؟ وهل عمل المرأة في المنزل يناسب جميع النساء؟احصل مجاناً على دراسة حالة من خبراء كلية هارفارد للأعمال بعنوان "هل من الصحيح إعادة توظيف من ترك العمل لديك؟"، حملها الآن.
ربما أدت جائحة "كوفيد-19" إلى تغيير طريقة عملنا إلى الأبد من خلال تغيير تجاه العمل من المنزل، وقد أُجريت مؤخراً دراسة بمعرفة "معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا" (إم آي تي) خلُصت إلى أن نصف أولئك الذين وظّفوا قبل تفشي الجائحة يعملون الآن عن بُعد، وبعد أن رأى المسؤولون التنفيذيون بأم أعينهم أن بمقدور الموظفين تقديم أداء ممتاز ورفع مستوى الإنتاجية في الشركات، حتى في الوظائف التي لم يكن أحد يتخيل إمكانية أدائها بواسطة الوسائل الافتراضية، صرنا نشهد تزايد عدد الشركات، من بينها "فيسبوك" و"تويتر"، التي تعلن عن نيتها السماح للموظفين بالعمل عن بُعد بصورة دائمة من الآن فصاعداً.
قد تغرينا

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!