تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال
ملخص: يجب على جميع كبار القادة الذين يتولون مناصب جديدة تطوير استراتيجية لتعزيز علاماتهم التجارية القيادية أو تغييرها وتنفيذ تلك الاستراتيجية قبل "يوم عملهم الأول". ويعرض الكاتب عدة خطوات يمكن للقادة اتخاذها للتأكد من اتباعهم المسار الصحيح. قيّم أولاً نظرة أصحاب المصلحة الرئيسيين عنك، لا سيما فريقك الجديد وأقرانك. ثم فكّر في الآمال أو المخاوف التي قد تتملّك الموظفين إبان تعيينك. وأخيراً، قرر بالاعتماد على الرؤى الثاقبة التي توصلت إليها حول نظرة الآخرين عنك ما إذا كنت ترغب في تعزيز علامتك التجارية القيادية الحالية أو تغييرها والطرق التي ستتبعها في ذلك.
 
كان هاني سعيداً عندما حصل على ترقية إلى منصب رئيس سلسلة التوريد في شركة منتجات غذائية عالمية. كان قد بدأ مسيرته المهنية في ألمانيا بقطاع السيارات قبل أن يتولى مهمة تغيير عمليات التصنيع في إحدى شركات المنتجات الغذائية. وقاد عمليات تحول ناجحة من خلال استبدال كل أعضاء فريق القيادة تقريباً، وإعادة هيكلة الشركة والتعهيد الخارجي للإنتاج، وخفض عدد الموظفين بنسبة 20%.
وسيكون هاني في منصبه الجديد مسؤولاً عن سلسلة التوريد بأكملها في أكبر منطقة تخدمها الشركة وأكثرها ربحية. ومع ذلك، كان الموظفون الذين سيتولى هاني قيادتهم في منصبه الجديد متخوفين من أسلوب قيادته. كانوا يعتقدون أن أداء مؤسسة سلسلة التوريد جيد، ولا
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022