facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
يمر العالم بالعديد من المتغيرات التي أثرت وستؤثر على حياة المجتمعات في شتى بقاع العالم، ولعل أبرز تلك المتغيرات هي تلك المتعلقة بالقطاعات الحيوية المهمة لضمان استمرار عملية التنمية. وتبرز قضية الغذاء من بين أهم القضايا المطروحة بشكل دائم على طاولة اجتماعات حكومات العالم، فالغذاء مصدر أساسي لحياة الإنسان والضامن لاستكمال مسيرة الحضارة البشرية. وكان لزاماً على الحكومات حول العالم الاهتمام بقضية الغذاء ووضعها على رأس الأولويات. ويعد الاعتماد على الخبرات والكفاءات البشرية أول خطوة في طريق النجاح والوصول إلى هدف تحقيق الأمن الغذائي والقضاء على الجوع (وفق أهداف التنمية المستدامة لمنظمة الأمم المتحدة) سواء داخل الإمارات أو أي دولة حول العالم، لما يمثله الكادر البشري من أهمية في ابتكار وإيجاد الحلول المتقدمة المعتمدة على التكنولوجيا الحديثة لتوفير الغذاء وزيادة إنتاجه وإنقاذ العالم من خطر الجوع الذي تفشى في العديد من مناطق العالم.انضم إلى شبكة عالمية من المبتكرين. رشح نفسك الآن إلى جائزة مبتكرون دون 35 من إم آي تي تكنولوجي ريفيو..
انطلاقاً من هذه القاعدة الراسخة، أدركت دولة الإمارات العربية المتحدة أهمية إعداد كوادر وطنية مؤهلة لخدمة كافة القطاعات الحيوية داخل الدولة، وتم إطلاق برنامج "خبراء الإمارات" ليكون خير ممارسة لتواكب تطلعات الدولة في تحقيق التنمية المستدامة بكافة المجالات، وتوفير كل سبل

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!