تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
لاقى السداد المجمع في مجال الرعاية الصحية رواجاً لأنه يقلل التكاليف ويساعد في تحسين النتائج. وينطوي جوهر هذه المدفوعات المجمعة على تغطية تكاليف الرعاية الصحية للمريض من البداية إلى النهاية، أي جميع الإجراءات والأجهزة والاختبارات والأدوية والخدمات التي سيحتاجها المريض لعملية استبدال ركبة أو عملية في الظهر مثلاً. فكيف تتم عملية شراء خدمات الرعاية الصحية للموظفين؟
شراء خدمات الرعاية الصحية للموظفين
في حين أن شركة ميديكير (Medicare) كانت رائدة في تطوير مفهوم السداد المجمع في الولايات المتحدة، إلا أن كبار أصحاب الأعمال اليوم يشترون مباشرة خدمات الرعاية المجمَّعة لموظفيهم عن طريق مزودين مختارين لهذه الخدمات. من غير المفاجئ ازدهار شراء خدمات الرعاية المجمعة من قبل أصحاب العمل ضمن الابتكارات المختلفة للسداد المجمع لخدمات الرعاية الصحية. لكن المشكلة تكمن في فرض رسوم شديدة التباين على مشتريِ خدمات الرعاية الصحية من قبل الأنظمة التي تقدم الرعاية الصحية لإجراء عمليات جراحية متكافئة، ويصل هذا التباين إلى نسبة 40%. تعد شركتا

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!