فتح عن طريق التطبيق

تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
استكشف باقات مجرة

خدمة البحث مدعومة بتقنيات

facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
shutterstock.com/alphaspirit
سؤال من قارئ: علمت مؤخراً أني لن أحصل على زيادة في الراتب، لكن مديري سيحصل عليها، وأشعر أن هذه صفعة كبيرة لي. مديري شخص جيد، لكنه ليس متمكناً من مجال عملنا في العلاقات العامة، وهو لا يملك مهارات قيادية. في الحقيقة، على مدى العامين اللذين عملت فيهما في المؤسسة، كان يمنحني السلطة دائماً لإدارة فريقنا والقيام بما هو أفضل له. كما حصلنا على التقدير عدة مرات لما حققناه من تطور مبتكر قائم على التفكير الاستشرافي. عملاؤنا يناصرونني بشدة، لم أهتم بهذه الدينامية من قبل، ولطالما اعتبرتها خدمة إيثارية للمجموعة التي أصب تركيزي عليها لا على نفسي. حتى عندما علمت أني لن أحصل على علاوة بناء على الجدارة، لم أبال، لكن عندما سمعت أن مديري سيحصل عليها اهتزت ثقتي بهذه المؤسسة لأن التقدير يذهب باستمرار إلى مديري، حتى أني أفكر بالعثور على وظيفة جديدة.
ولهذا فسؤالي هو:
هل أبالغ في رد فعلي؟ كيف أتصرف عندما يذهب التقدير وعلاوة الراتب إلى مديري عوضاً عني؟
يجيب عن هذا السؤال كل من:
دان ماغين: مقدم برنامج "ديير آتش بي آر" من هارفارد بزنس ريفيو.
أليسون بيرد: مقدمة برنامج "ديير آتش بي آر" من هارفارد بزنس ريفيو.
ناشاتر داو سولهايم: الرئيسة التنفيذية للشركة الاستشارية "بروغرسنغ مايندز" (Progressing Minds)، كتابها الجديد بعنوان: "الرمز السري للقيادة: إفساح المجال لإقامة علاقات مؤثرة ورابحة" (Leadership Pin Code: Unlocking the Key to Willing and Winning Relationships).
ناشاتر داو سولهايم: أود أن أقول إن هذه مشكلة شائعة جداً، أن يشعر الموظف بإهمال
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022

error: المحتوى محمي !!