facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
ثمة حكمة قديمة توجز مشكلة مهارات التعامل مع البيانات لأغلب متخصصي الموارد البشرية وهي: "أبناء صانع الأحذية يمشون حفاة".احصلوا اليوم على آخر الإصدارات المطبوعة (الإصدار المزدوج 26-27) والاشتراك السنوي المميز الذي يتضمن إصداراتنا المطبوعة.
في سوق العمل المقيّد في عصرنا الحالي، لا بد أن يعمل اختصاصيو الموارد البشرية بلا هوادة على تطوير واستقطاب الموظفين الذين يدفعون عجلة التحول الرقمي في شتى أروقة مؤسساتهم. ومع ذلك، فقد عانى أغلبهم من قصور تطوير كفاءاتهم الرقمية الخاصة. وكنتيجة طردية، فإن هذا الإهمال عرقل قدراتهم في استخدام البيانات لتطوير استراتيجية استقطاب وتوظيف المواهب التي بوسعها المساعدة في إحداث تحول في شركاتهم.
توصلنا لهذا الزعم المتعلق بنقص المهارات الرقمية لقسم الموارد البشرية، وفقاً لنتائج استبياننا العالمي الأخير المرتبط بالقيادة

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!