تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
shutterstock.com/whiteMocca
أجرت هارفارد بزنس ريفيو مقابلة صوتية (بودكاست) مع نانسي مكينستري، الرئيسة التنفيذية لشركة "وولترز كلوار" (Wolters Kluwer) حول قيادة عملية التحول الرقمي.
نجحت مكينستري في تحويل أعمال شركتها نحو ابتكار منتجات رقمية على مدار 15 عاماً. بدأت هذه الشركة الهولندية متعددة الجنسيات في الثلاثينيات من القرن التاسع العشر كدار نشر، أما الآن فإن 90% من إيراداتها تأتي من عملها في مجال التحول الرقمي. توضح لنا مكينستري كيف حافظت شركتها على الاستثمار في ابتكار المنتجات، وكيف تعلمت التحلي بالصبر عند التعامل مع تبني المستهلكين للمنتجات والخدمات الجديدة ببطء، كما أنها تقدر دور التنوع المتزايد في نجاح شركتها. احتلت مكينستري مرتبة أفضل امرأة على قائمة "هارفارد بزنس ريفيو" للرؤساء التنفيذيين الأفضل أداء في العالم لعام 2019.
إليكم مقتطفات من هذه المقابلة الصوتية:
النص:
كيرت نيكيش:  مرحباً بكم في برنامج "آيديا كاست" المقدم من هارفارد بزنس ريفيو (HBR IdeaCast). معكم كيرت نيكيش.
يعد التغيير أمراً صعباً، لكن التحول الرقمي أصعب،
وغالباً ما تفشل عملية نقل التكنولوجيا والأفراد والمنتجات في الشركة نحو المستقبل. وقد وجدت دراسة استقصائية حديثة أن أقل من ثلث محاولات التحول الرقمي قد نجحت في تحسين أداء الشركة والحفاظ على

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!