تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
ملخص: يتعرض قادة الشركات لاختبار جدّي في هذه الحقبة غير المسبوقة فالقيادة بطريقة هادفة وإنسانية أمر مطلوب في هذه الأوقات. فقد وقع الكثيرون منهم في صيف العام قبل الماضي على بيان "جمعية بزنس راوند تيبل" حول هدف الشركات والذي ألزم شركاتهم بالسعي الدؤوب من أجل تحقيق الصالح العام لكل أصحاب المصلحة. وتمثل الجائحة أول اختبار من نوعه لهذه المبادئ. جدير بالذكر أن مؤلف المقالة شغل منصب الرئيس التنفيذي السابق لشركة "بيست باي" (Best Buy)، إحدى الشركات الموقعة على البيان، وتحدث مع الكثير من هؤلاء الرؤساء التنفيذيين. وفي حين أن الأجواء لا تزال ملبدة بالغموض، فإنه يشعر بالتفاؤل المُستمد من ردود فعلهم تجاه الأزمة في ظل سعي شركاتهم للنظر بعين الاهتمام إلى الموظفين والعملاء والمورّدين، والأهم من ذلك المجتمعات التي تخدمها هذه الشركات. ويهيب المؤلف بهؤلاء القادة أن يواصلوا مهمتهم، ويطالب القادة الآخرين بالانضمام إلى هذه المساعي.
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

 

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!