فتح عن طريق التطبيق

تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
استكشف باقات مجرة

خدمة البحث مدعومة بتقنيات

facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
مجموعة إيش/غيتي إميدجيز
ملخص: في عام 2015، ألّف لازلو بوك كتاب "قواعد العمل!" (!Work Rules)، الذي وضع فيه مجموعة إرشادات حول طريقة الجمع بين تحليل البيانات والصرامة الأكاديمية وأفضل ممارسات الموارد البشرية لإنشاء ثقافة للشركة على مستوى عالمي، استناداً إلى الوقت الذي قضاه في شركة "جوجل". بعد 6 أعوام رأى من كثب الصعوبات التي عانت منها فرق القيادة ذات الخبرة في الانتقال إلى نموذج العمل الهجين والحفاظ على ثقافة التميز، لذلك أعاد النظر فيما كتبه لتحديد القواعد الخمس الجديدة للعمل الهجين. وفي هذا المقال، يوضح للقادة طرق تطبيق هذه القواعد بهدف بناء فرق رائعة حتى وإن لم يكن أفرادها حاضرين معاً في نفس المكان طوال الوقت.
 
بصفتي الرئيس التنفيذي في شركة "هومو" حيث نساعد شركات مجموعة "فورتشن 500" على بناء ثقافات عالمية المستوى، رأيت من كثب الصعوبات التي عانت منها فرق القيادة ذات الخبرة في تعاملها مع الانتقال إلى نموذج العمل الهجين والحفاظ على ثقافة التميز.

أخبرتني الرئيسة التنفيذية لشؤون الموارد البشرية في إحدى الشركات أنها تحرص على معرفة ما يشعر به موظفوها البالغ عددهم 80 ألف موظف بصورة أسبوعية، لكنها تعترف بأن مديرها الرئيس التنفيذي ليس لديه فكرة عن أثر ذلك في النتائج.
أخبرني الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في شركة استشارية تضم 30,000 موظف أن فترة الجائحة كانت رائعة بالنسبة للشركاء الكبار الذين عادوا غير مضطرين إلى السفر حول العالم وبدؤوا ينتقلون إلى أماكن آمنة منخفضة التكلفة مثل منطقة برمودا، لكنها كانت مأساوية بالنسبة
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022

error: المحتوى محمي !!