تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال
ملخص: أسفرت الأحداث الأخيرة للرياضيين البارزين الذين أعطوا الأولوية لصحتهم النفسية، إضافة إلى الجهود المنظمة من قطاع الرياضة، عن تحول مهم في الرأي العام حول الصحة النفسية في عالم الرياضة. وفي الحقيقة، يمكن لقادة الشركات تعلم الكثير عند إدراك أهمية الصحة النفسية في عالم الرياضة. ويعرض المؤلفون 4 استراتيجيات للقادة الذين يسعون إلى دعم الصحة النفسية لموظفيهم. أولاً، توقف عن وضع افتراضات حول رفاهة الموظفين، بل اسألهم عن مشاعرهم ببساطة. ثانياً، تذكّر أن إخفاء نقاط ضعفك قد يُسفر عن تعزيز وصمة العار حول الصحة النفسية. ثالثاً، من المهم أن تدرك أن التعافي مهم للصحة النفسية بقدر أهميته للصحة البدنية. وأخيراً، سيؤدي تعزيز شبكات الدعم إلى خلق دورة محمودة من النمو التنظيمي ونمو الموظفين.
 
انسحبت نجمة التنس نعومي أوساكا من بطولة فرنسا المفتوحة في شهر مايو/أيار عام 2021 مشيرة إلى مخاوف تتعلق بصحتها النفسية، وقد نمّ قرارها عن كل من الشجاعة والضعف. وسرعان ما اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي والشعبي، حيث واجهت أوساكا إعجاباً وتوبيخاً عالمياً. في حين أعرب رياضيون بارزون آخرون عن دعمهم سريعاً، مثل

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022