تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
shutterstock.com/Sudowoodo
سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال
أجرت هارفارد بزنس ريفيو مقابلة صوتية (بودكاست) مع ديزي ويدمان داولنغ، المؤسِسة والرئيسة التنفيذية لشركة وورك بيرنت (Workparent)، وكاتبة مقال "دليل نجاة الأمهات العاملات" (A Working Parent’s Survival Guide). "المنشور في مجلة هارفارد بزنس ريفيو".
تقول ديزي داولنغ إنه يجب على الآباء والأمهات الذين يعملون بوظائف خارج المنزل أن يتخلصوا من الشعور بالتوتر أو الإحساس بالذنب وهم يحاولون الموازنة بين حياتهم المهنية وحياتهم الشخصية. لهذا فإن الحل هو الفصل بين التحديات المختلفة، من التكيف مع مشاعر الفقدان وحتى إدارة الجوانب العملية، واتباع استراتيجيات من شأنها توجيهك بصورة أفضل خلال هذه التحديات. وتوضح أنه رغم التركيز الشديد على إجازة الأمومة، خصوصاً بالنسبة للأمهات الجدد، فإن الأفراد في جميع مراحل تربية الأبناء يحتاجون إلى حلول عملية وسريعة وفعالة يمكنهم تطبيقها بأنفسهم.
وإليكم مقتطفات من هذه المقابلة الصوتية:
النص
أليسون بيرد: مرحباً بكما في برنامج "آيديا كاست" المقدم من هارفارد بزنس ريفيو. معكم أليسون بيرد.
حسناً، السادة المستمعون، إليكم الاعتراف التالي. ثمة مشكلة عانيت منها يومياً في السنوات الإحدى عشرة الماضية. أكاد أجزم أنها مسألة تواجهكم أنتم أيضاً، ألا وهو شعور الأم

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022