تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
shutterstock.com/Gajus
سؤال من قارئ: أنا أعمل في شركة ناشئة، وتمكنتُ من تحقيق تقدم في زيادة مستويات مسؤولياتي. ووظَّفتُ مؤخراً امرأة قوية جداً ومفعمة بالطاقة بصفتي قائد الفريق. لكن هذه المرأة أكثر مني خبرة بكثير في بعض المجالات. وقد أصبحت موضع اهتمام مالكي الشركة الآن. إن العمل معها رائع وقد أصبحنا أصدقاء. لكنها أدنى مني مرتبة حسب التسلسل الهرمي. وأواجه صعوبة في إجراء اجتماعات فردية معها وإرشادها. أخشى أن يُنظر إليّ باعتباري الرجل عديم الخبرة الذي يصغرها بـ 15 عاماً.
كيف يمكنني التعامل مع هذا الوضع؟
يجيب عن هذا السؤال:
دان ماكجين: مقدم برنامج "ديير آتش بي آر" من هارفارد بزنس ريفيو.
أليسون بيرد: مقدمة برنامج "ديير آتش بي آر" من هارفارد بزنس ريفيو.
جولي تشو: نائبة رئيس التصميم في "فيسبوك". ومؤلفة كتاب "إعداد المدير: ماذا تفعل عندما يتطلّع الجميع إليك". (The making of a manager What to Do When Everyone Looks to You).
جولي تشو: في البداية، أعتقد أن هذا الشخص أدى عملاً رائعاً بتوظيف هذه المرأة. يبدو أنها موظفة رائعة، إذ تمكنت من إضافة قيمة كبيرة إلى المؤسسة. لذلك، أعتقد أنه يستحق كل الاحترام والتقدير لأدائه إحدى أكثر المهمات فاعلية في منصب المدير، ألا وهي جلب المواهب البارزة والموظفين الرائعين لمساعدة الفريق.
دان ماكجين: هل تعتقدين من خلال خبرتك أنه من الطبيعي أن يضطر شخص ما

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!