facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
تُعتبر تقنية سلسلة الكتل "البلوك تشين" واحدة من أكثر القوى المزعزعة في العقد الماضي. وتثير قدرة البلوك تشين على تسجيل أعداد هائلة من الصفقات بأنواعها، وتمكينها، وتأمينها، سؤالاً مثيراً للاهتمام: هل يمكن لتقنية دفتر الأستاذ الموزع نفسها، والتي تدعم عملات البيتكوين، أن تمكننا أيضاً من تنفيذ المشروعات الاستراتيجية في قطاع مُحافظ، مثل قطاع البناء، بشكل أفضل، بما في ذلك فرق كبيرة من المقاولين ومقاولي الباطن، ووفرة من قوانين البناء وأنظمة السلامة والمعايير؟انضم إلى شبكة عالمية من المبتكرين. رشح نفسك الآن إلى جائزة مبتكرون دون 35 من إم آي تي تكنولوجي ريفيو..
في الواقع "تفكر الشركات اليوم في توقيت المنافسة وفي مجالاتها الواسعة التي ستدخل لب المنافسة، إضافة إلى تفكيرها في مجالات التعاون المشترك"، وجاء ذلك بحسب

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!