تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال

تمثل مكبرات الصوت الذكية وأدوات المساعدة الصوتية فرصة من أفضل الفرص الجديدة للشركات، من أجل الاندماج مع الزبائن والتفاعل معهم والتعلم منهم. وقد بلغ عدد الأشخاص البالغين في الولايات المتحدة الذين يمتلكون مكبر صوت ذكي 66.4 مليون شخص في شهر مارس/ آذار عام 2019، وهو ما يشكل نسبة 26.2% من السكان البالغين في الولايات المتحدة، وجاء ذلك بحسب تقرير أعده موقع "فويس بوت" (Voicebot.ai’s) حول نسبة اعتماد المستهلكين على مكبرات الصوت الذكية. ونظراً إلى امتلاك أكثر من ربع الأفراد البالغين في الولايات المتحدة مكبرات صوت ذكية وتفاعلهم مع العلامات التجارية عبر أدوات المساعدة الصوتية، حان الوقت أن تبدأ الشركات من جميع الأحجام وعبر جميع القطاعات في التفكير في طرق لزيادة الاستفادة من هذه التكنولوجيا الجديدة لصالحهم.
أهمية الاندماج مع الزبائن عبر مكبرات الصوت الذكية
تقليل الاحتكاك
يتمثّل أحد القواسم المشتركة بين عمليات التنفيذ الناجحة لتقنية الصوت في القدرة على تقليل الاحتكاك بالنسبة للمستخدم. ويمثل الاحتكاك الوقت والجهد الذي يبذله المستخدم في سبيل إنجاز المهمة. لذلك، يجب على الشركات استغلال أي فرصة تجعل من أداء أي مهمة محددة عملية أكثر كفاءة من خلال تقنية الصوت مقارنة بالطرق الحالية.
على سبيل المثال، يمكن للشركات أن توفر للزبائن القدرة على جدولة مواعيدهم عبر تقنية أليكسا، حيث يمكن
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022