facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
تؤمن دولة الإمارات أن أبناءها هم الثروة الحقيقية وأفضل استثمار لتعزيز مسيرة البناء والتنمية والتطوير وتحقيق الإنجازات والأهداف الطموحة، التي تضمن لأجيال المستقبل الرخاء والعيش الكريم.
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

من هنا جاء إعلان إطلاق برنامج خبراء الإمارات، ليؤكد نهجاً قيادياً راسخاً يقوم على الإنسان، وليجسد توجهات دولة الإمارات بتوفير كل الإمكانيات المتاحة لأبنائها للتعلم والتطور والمشاركة في دعم مسيرة التنمية التي تشهدها الدولة في مختلف المجالات، من خلال تزويدهم بالمهارات والأدوات اللازمة لمواكبة المتطلبات الحالية والمستقبلية، وتوظيف إمكاناتهم وتجاربهم وخبراتهم في تحقيق أهدافها ورؤيتها الطموحة المتمثلة بمئوية الإمارات 2071.
برنامج "خبراء الإمارات" يعكس رؤية واضحة للمستقبل تقوم على إعداد قاعدة متنوعة من الكوادر الوطنية الاستشارية مدعومة بإطار علمي متقدم، وتأهيلهم ليكونوا خبراء ومتخصصين في مجالاتهم لتحفيز القطاعات الاقتصادية ودعم جهود التنمية في 20 قطاعاً، في مسيرة يشاركهم فيها موجهون من الوزراء والمسؤولين ورواد الأعمال الإماراتيين. وذلك لتحقيق الاستفادة القصوى من العلوم والتقنيات المتقدمة. ويترجم البرنامج مرونة وديناميكية العمل الحكومي في دولة الإمارات باعتبارها شريكاً أساسياً وداعماً رئيسياً لمسيرة التنمية العالمية. وهو ما ينسجم مع أهداف مئوية الإمارات 2071 التي تركز

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!