facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
لكل كلمة أهميتها عند محاولة معالجة نزاع حدث بينك وبين زميلك، حيث يتسبب ما تقوله له في زيادة انزعاجه حتى لو كانت نواياك سليمة، كما أنك ربما تقول الشيء الصحيح الذي يساعد الشخص على الانتقال من مرحلة الهيجان إلى مرحلة الهدوء.حمّل تطبيق النصيحة الإدارية مجاناً لتصلك أهم أفكار خبراء الإدارة يومياً، يتيح لكم التطبيق قراءة النصائح ومشاركتها.
في حال بدأت الأمور تحتد مع زميلك، سواء أكان سبب ذلك اختلافك معه على مشروع ما أو لعدم إعجابك بالطريقة التي تصرف بها ضمن اجتماع ما، كيف يمكنك اختيار كلماتك بحكمة؟، للمساعدة في الإجابة عن هذا السؤال، تحدثت مع ليندا هيل (Linda Hill) أستاذة إدارة الأعمال في كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد ورئيس هيئة التدريس لمبادرة القيادة. حيث شاركت هيل أيضاً في تأليف كتاب "العبقرية الجماعية: فن وممارسة قيادة الابتكار" (Collective Genius: The Art and Practice of Leading Innovation) وكتاب "أن تكون المدير: 3 حتميات

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!