facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
معظم الذين التقوا هيرب كيليهر، الرجل الذي يعجز اللسان عن وصف إنجازاته والمؤسس المشارك الذي تولى لفترة طويلة منصب الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية "ساوث ويست أيرلاينز" (Southwest Airlines)، لديهم قصة يروونها عن أول لقاء لهم به. لذلك سأبدأ مقالتي التأملية في الإرث الذي تركه أول لقاء لي معه في أواخر الثمانينيات. كنت محرراً جديداً في هارفارد بزنس ريفيو وقد تخرجت للتو من كلية إدارة الأعمال، وكنت أشارك في مؤتمر كبير ومرموق (ولكي أقول الصدق، كان المؤتمر مملاً) حول استراتيجية شركات الأعمال في مدينة نيويورك.انضم إلى شبكة عالمية من المبتكرين. رشح نفسك الآن إلى جائزة مبتكرون دون 35 من إم آي تي تكنولوجي ريفيو..
بعد فترة صباحية من العروض المضجرة والكثيفة التي قدمها مجموعة من المدراء التنفيذيين والمحاضرات الطويلة التي قدمها أساتذة جامعات، حان الوقت لكلمة المتحدث الرئيسي. سار هيرب إلى المنصة، وأشعل سيجارة ثم بدأ يلقي ما أعتبره أروع وأجرأ

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!