facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
برعايةImage
نعيش اليوم في عصر الهوس بالتقنية وإدمان الهواتف الذكية، حيث أسمع طوال الوقت عبارات على غرار، "لا أستطيع الذهاب إلى أي مكان من دون هاتفي" أو "أشعر بالقلق عندما يتعذر عليّ التحقق من بريدي الإلكتروني" أو "إذا لم أعرف آخر تطورات شبكات التواصل الاجتماعي لدي، أشعر وكأنني في معزل عن الجميع".أيام قليلة متبقية حتى انتهاء فرصة العرض التجريبي للاشتراك بأكبر مصدر عن الإدارة باللغة العربية. العرض متاح حتى يوم 31 يناير.اغتنم الفرصة الآن للاشتراك مقابل 21 ريال/درهم أو 6 دولار لمدة شهرين
وليس من المستغرب أن تُظهر الأبحاث أن الاستخدام الزائد للتقنية يقلل من صحتنا العقلية والجسدية وعلاقاتنا فضلاً عن مشاكل أخرى.
لكن بمعزل عن عالم الإنترنت، كيف يمكننا بناء عادات تقنية أفضل، بمعنى آخر، الاستمتاع بفوائدها من جهة، ومن جهة أخرى التقليل من آثارها السلبية؟ في ما يلي بعض الاستراتيجيات التي أوصي بتنفيذها في المنزل والعمل والتي برهنت العديد من الأبحاث جدواها.
استخدم "نسخة إلى" (cc) و"رد على الكل" (reply all) بحذر
بينما تمثل رسائل البريد الإلكتروني

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!