facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
في حين أن غالبية أصحاب العمل يؤمنون أن موظفيهم سيعاودون العمل من أماكن عملهم بعد تلاشي آثار جائحة "كوفيد-19″، إلا أن العمل من المنزل لن يختفي. والواقع هو أن عدداً كبيراً من الأشخاص كانوا يعملون من المنزل بالفعل (ما يقرب من 10 مليون عامل في الولايات المتحدة في عام 2019)، ومن المرجح أن يزداد هذا العدد بعد زوال الجائحة. وبصفتك مديراً لفريق يعمل عن بُعد، لا يمكنك تجاهل ضعف أداء العاملين عن بُعد، سواء كانوا يعملون من المنزل مؤقتاً أو من المكاتب الفرعية المحلية أو من النصف الآخر من العالم.
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

على الرغم من أنك قد تفترض أن إدارة موظف ضعيف الأداء في بيئة العمل سيكون أكثر صعوبة (فمَن يرغب في إجراء مجموعة من المناقشات الحادة عبر برنامج "زووم"؟)، إلا أن هناك جانباً إيجابياً. فقد تكون أكثر فاعلية في التعامل مع الموقف لأنه يجب عليك التخطيط لتفاعلاتك وتنظيمها بدلاً من اللحاق بالشخص في الممر للتحدث إليه أو انتظار مروره عليك في المكتب. فيما يلي 5 أشياء يمكنك فعلها لمساعدة الموظفين ضعيفي الأداء الذين يعملون عن

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!