تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
ملخص: بصفتك مديراً، فإن مهمتك هي دعم فريقك خلال فترة الانتقال إلى نظام العمل الهجين. لكن ما يحتاج الموظفون إليه يعتمد إلى حد كبير على شخصياتهم. تقدم المؤلفة نصائح حول أفضل السبل لدعم و"إدارة الانطوائيين والمنفتحين" خلال هذه الفترة. النصيحة الأولى: امنح الانطوائيين فرصة للمشاركة. إذا كان بعض موظفيك يعملون في الوقت الحالي من المكتب وبعضهم الآخر من المنزل، فمن المهم بوجه خاص التأكد من إفساح المجال للانطوائيين في فريقك، خاصة في اجتماعات الفريق. والنصيحة الثانية: خصص للمنفتحين وقتاً للتحدث. إذا وجدت أن المنفتحين لا يشعرون أنهم على تواصل معك، فرتب اجتماعاً معهم يُعقد بانتظام وجهاً لوجه أو عبر الفيديو حتى يتمكنوا من مناقشة أمور العمل معك مباشرة. وأخيراً، شجع على استخدام مجموعة متنوعة من أساليب التواصل بحيث يمكن للجميع العمل على طبيعتهم.

إذا كنت انطوائياً، فمن المحتمل أنك استمتعت بشكل أكبر بالعمل عن بُعد خلال العام الماضي، نظراً إلى قلة التفاعل الاجتماعي وزيادة فرص التمتع بالاستقلالية. وعلى الجانب الآخر، إذا كنت منفتحاً، فقد تجد أنك أصبحت أقل إنتاجية وأكثر غضباً وعصبية في المنزل، وتكافح من أجل إعادة خلق المحفزات الخارجية التي كانت تحمسك عند العمل في المكتب. إذاً، كيف سيكون الحال في نموذج العمل الهجين؟ فمع اختيار الكثير من الانطوائيين العمل عن بُعد ومع رغبة المنفتحين في العودة إلى المكتب، كيف يمكن ضمان أن يظل كامل أعضاء فريقك مندمجين في العمل ومنتجين وسعداء؟
إدارة الانطوائيين والمنفتحين بفعالية

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!