facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
shutterstock.com/Verticalarray
أجرت هارفارد بزنس ريفيو مقابلة صوتية (بودكاست) مع ديبورا آنكونا وكيت إيزاكس هما باحثتان في كلية سلون للإدارة التابعة لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (إم آي تي)، وهما مؤلفتا المقالة المنشورة في مجلة هارفارد بزنس ريفيو بعنوان: "القيادة المرنة" "Nimble Leadership".احصلوا اليوم على آخر الإصدارات المطبوعة (الإصدار المزدوج 26-27) والاشتراك السنوي المميز الذي يتضمن إصداراتنا المطبوعة.
تقول ديبورا آنكونا وكيت إيزاكس أن كثيراً من الشركات تعاني في محاولتها كي تكون "مرنة" بوجود ثقافة قيادة التحكم والسيطرة. وقامت الباحثتان بدراسة شركة بارك (PARC) للبحث والتطوير التابعة لشركة زيروكس (Xerox)، وشركة علم المواد دبليو إل غور آند أسوشيتس (W.L. Gore & Associates) ووجدتا أن هاتين المؤسستين اللتين تتمتعان بمستوى عال من الابتكار تملكان ثلاثة أنواع من القادة: قادة تنظيم الأعمال وقادة التمكين وقادة التصميم. وتعمل هذه الأدوار معاً للتوجيه وتفادي الفوضى الخلاقة.
وإليكم مقتطفات من هذه المقابلة الصوتية:
النص:
كيرت نيكيش: مرحباً بكم في برنامج إتش بي آر آيديا كاست المقدم من هارفارد بزنس ريفيو. أنا كيرت نيكيش.
لقد فقد نهج قيادة

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!