facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
عندما تقرر إحدى شركات صناعة الطائرات تطوير طراز جديد، فإنها لا تطلب من الطيارين والطاقم تحديد أفضل قمرة قيادة وأجنحة ومحركات نفاثة وأجزاء أخرى، لتقوم بعد ذلك بجمع كل هذه القطع معاً. فالطائرة التي يتم تصميمها بهذه الطريقة لن تتمكن من التحليق. تبدأ الشركة بتحديد هدفها، مثل نقل 250 مسافراً على نحو آمن في رحلة واحدة من نيويورك إلى لندن خلال أقل من ست ساعات، وتتبع نهجاً منضبطاً لتحديد المكونات والأنظمة الفرعية التي تستوفي هذه المتطلبات. فماذا عن دور تصميم غرف المستشفيات في تحسين أنظمة الرعاية الصحية؟
إعلان: أفضل استثمار في رمضان، افتح أبواباً من النمو والفرص واحصل على خصم رمضان التشجيعي 40% لتستثمر فيما يساعدك على بناء نفسك وفريقك ومؤسستك، تعرف على ميزات الاشتراك.

دور تصميم غرف المستشفيات في إصلاح الرعاية الصحية
وفي المقابل، فإننا عادة ما نبني المستشفيات والعيادات الصحية تدريجياً وحسب الحاجة، حيث تقوم المستشفيات بشراء مئات التكنولوجيات المستقلة التي تعمل بمعزل عن التكنولوجيات الأخرى، والتي يمتلك كل منها إجراءات عمل وتدريبات وواجهة مستخدم خاصة بها، بحسب ما هو متوفر في السوق. ثم نضع هذه التكنولوجيات داخل وحدة العناية المركزة أو غرفة العمليات، ونأمل أن تعمل معاً بطريقة أو بأخرى.
وتكون النتيجة هي مجموعة من

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!