نرحب بانضمامك

نأمل أن تجعل القراءة جزءاً من برنامجك اليومي وأنت تعيد ترتيب أولوياتك بعد زيادة ساعات الجلوس في المنزل. دع هذه الأزمة تتحول إلى فرصة. يقول العبقري وصانع الشركات الريادية آندي غروف: "الشركات السيئة تدمّرها الأزمات، والشركات الجيدة تنجو منها، أما الشركات العظيمة فتخرج منها أفضل"، وهذا برأينا ينطبق على الأفراد أيضاً.

ما هو ماراثون القراءة؟

انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية في هارفارد بزنس ريفيو، أكبر منصة إدارية باللغة العربية، نعمل على تعزيز القراءة كجزء من البرنامج اليومي للأفراد والشركات مع توفر المزيد من الوقت للكثيرين وجلوسهم المطوّل في المنزل بسبب الاحتراز من فيروس كورونا (كوفيد 19)، حماكم الله جميعاً.

انضم للماراثون مجاناً بإضافة المعلومات الأولية أدناه، وستصلك يومياً مقالات يومية وفيديوهات من هارفارد بزنس ريفيو كانت محصورة بالمشتركين فقط، حيث ستصلك هذه المقالات بنشرة إلكترونية يومية على إيميلك المسجل، وستتضمن النشرة مقالاً وفيديو من المقالات والفيديوهات الحصرية للمشتركين حيث ستبقى متاحة ومفتوحة لمدة 48 ساعة.

وسيستمر الماراثون لمدة 15 يوماً اعتباراً من تاريخ 19 مارس/ آذار.

بعد 15 یوم:

1- يحصل جميع أعضاء الماراثون على اشتراك رقمي مجاني لمدة شهر يحصل خلاله المشترك على جميع فوائد الاشتراك الرقمي الموضحة هنا (دون أي التزام بمتابعة الاشتراك لاحقاً أو طلب تسجيل بطاقة الائتمان).

2- للقراء ذوي العزیمة والهمة العالیة في القراءة من المشاركین في الماراثون: إذا قمتم بتلخیص خمسة مقالات من المقالات الحصریة التي تمت قراءتها، وتحویل المقال إلى نصائح إداریة مبسطة، ومشاركة هذه الملخصات على هاشتاق: #ماراثون_القراءة_المفید، سیحصل المئة الأوائل ممن شاركوا أفضل النصائح والتلخیصات من المقالات على 100 اشتراك رقمي مجاني لمدة عام كامل .

للانضمام .. أدخل البيانات التالية:




error: المحتوى محمي !!