تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
في أوائل مايو/أيار 2017، صوت الجمهوريون في "مجلس النواب الأميركي" لصالح إلغاء واستبدال قانون الرعاية الصحية بأسعار معقولة (Affordable Care Act) المعروف باسم "أوباما كير". بعد ذلك، بدأ الجمهوريون في مجلس "الشيوخ الأميركي العمل" على مشروع قانون يؤدي إلى النتيجة نفسها. يتضمن مشروع قانون "مجلس النواب" ثغرات، وبالتالي يترك الكثير من المسائل معلقة، وقد وعد "مجلس الشيوخ" بمعالجتها. وفي حين أن مصير القانون غير محسوم، هناك ثلاثة اتجاهات ثابتة في نظام الرعاية الصحية الأميركي لن تتغير. نتيجة لذلك، وبغض النظر عن الاتجاه الذي سيسلكه القانون، ستظل هناك فرص هائلة للمستهلكين ومقدمي الخدمات الطبية ومن يشترون بوليصات تأمين صحية والمستثمرين لتقرير مواصفات نظام الرعاية الصحية وتحسينه.
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

الاتجاه الأول ديموغرافي: الأميركيون يتقدمون في السن. في عام 1960، كان متوسط ​​عمر الرجال والنساء في الولايات المتحدة 29,5 سنة، في حين يبلغ الآن 37,9، ويتوقع أن يتجاوز 40 سنة خلال 12 عاماً. تبلغ تكاليف الرعاية الصحية السنوية للفرد حوالي 4,500 دولار للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و44 عاماً، ويتضاعف المبلغ لمن هم بين سن 45 إلى 64، ثم يتضاعف مرة أخرى لمن يبلغون من العمر 65 عاماً

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!