facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
برعايةImage
بعد تسريحك من العمل، قد يكون رجوعك إلى سوق العمل صعباً، وسوف تحتاج إلى معرفة كيف ينبغي لك إدراج الوظيفة الأخيرة في سيرتك الذاتية، وما إذا كان ينبغي إدراجها من الأساس، وأيضاً ما ينبغي لك قوله في المقابلة الشخصية، وكيف يُمكنك الخوض في عملية تقديم طلبات التوظيف مستبشراً بالنجاح.احصلوا اليوم على آخر الإصدارات المطبوعة (الإصدار المزدوج 26-27) والاشتراك السنوي المميز الذي يتضمن إصداراتنا المطبوعة.
رأي الخبراء
البحث عن وظيفة لا يكون سهلاً أبداً، وقد يكون مُرهقاً للأعصاب بعد أن تزعزعت ثقتك بنفسك. يقول جون ليز، الخبير الاستراتيجي في الحياة المهنية الذي يعيش في الولايات المتحدة وهو مؤلف كتاب "سر النجاح" The Success Code، إنه من الطبيعي أن تشعر بقليل من الارتياب، مضيفاً "ليست لديك فكرة عن كم المعلومات المتوفرة حولك، وحول ظروفك، بخلاف ما تعلن عنه بنفسك". وقد تقلق من أن ينظر الآخرون إلى تسريحك من العمل على أنه نقطة سوداء في حياتك المهنية، وفقاً لما قاله كلاوديو فيرنانديز آراوز، كبير مستشارين في الشركة العالمية للأبحاث التنفيذية

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!