facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
تتجه جميع الأنظار نحو مستقبل الأعمال وأثر الأتمتة وتعلم الآلة على الوظائف في الولايات المتحدة. وبهذا الصدد، تُعد الأعداد الهائلة من المؤتمرات والمبادرات والمقالات والتقارير حول الإعداد للتغييرات التي ستُحدثها التقنية في اقتصادنا مهمة جداً. وعلى الرغم من أن ما يحدث اليوم مهم أيضاً، فإن علماء المستقبل غير مكترثين به.
إعلان: أفضل استثمار في رمضان، افتح أبواباً من النمو والفرص واحصل على خصم رمضان التشجيعي 40% لتستثمر فيما يساعدك على بناء نفسك وفريقك ومؤسستك، تعرف على ميزات الاشتراك.

العمل بصورته الحالية غير مجدٍ لملايين الأميركيين، حيث يتلقى نحو 11.5 مليون شخص ممن يعملون مندوبي مبيعات وأمناء صندوق في قطاع التجزئة وفي إعداد الطعام وخدماته، وهي المهن الثلاث الأكثر انتشاراً في الولايات المتحدة أجوراً ضمن مستوى الفقر ويعملون وفق جدول متقلب ويحظون بفرص قليلة للنجاح والنمو وتفتقر وظائفهم إلى المعنى والكرامة. يعمل هؤلاء العمال بوظائف سيئة وهم

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!