تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال
هل لديك فضول للتعرف على بعض وظائف المستقبل والتي لم توجد من قبل؟ إليك بعض هذه الوظائف؛ هناك وظيفة بدأت تظهر عالمياً اعتباراً من عام 2020، وستصبح حقيقة في معظم الشركات تسمى "ميسّر العمل من المنزل"، إضافة إلى وظائف أخرى يتوقع 100 خبير عالمي من كبار مدراء الموارد البشرية أنها ستصبح حقيقة واقعة خلال السنوات القليلة القادمة ومنها؛ "قائد مستقبل العمل"، ووظيفة "مدير التعاضد بين الإنسان والآلة"، و"مصمم بيئة العمل"، و"استشاري الانخراط في الواقع الافتراضي". كل هذه الوظائف وغيرها تجدونها في الحلقة الثانية من البودكاست الذي أطلقته "مرصد الأفكار"، والذي يمكنكم متابعته على أجهزة آبل هنا وأندرويد هنا.
وتعتبر الدراسة التي أجراها مركز مستقبل العمل بشركة "كوغنيزنت" (Cognizant) وشركة "فيوتشر وورك بليس" (Future Workplace) العام الماضي، من أهم الدراسات التي تعرفنا على وظائف المستقبل ولاسيما مع النقلة النوعية في التحول التكنولوجي، والتي غيرت قناعات الشركات بين عشية وضحاها، وبحسب

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022