فتح عن طريق التطبيق

تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق

خدمة البحث مدعومة بتقنيات

facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
قريباً جداً سيكون لكل شيء صوت. فهاتفك يُصدر صوتاً بالفعل، وربما أيضاً جهاز المتحدث المنزلي الذكي، وسيارتك، وجهاز التحكم عن بُعد بالتلفزيون، وقريباً سوف تُصدِر المحمصة الخاصة بك صوتاً هي الأخرى. ويُحتمل أن تكون تلك الأصوات كلها موثوقة إلى حد بعيد، ومبنية على أساس كاذب في الوقت نفسه.اكتشف أكبر محتوى عربي على الإنترنت لتطوير ذاتك وتحسين مهاراتك وجودة حياتك وتحقيق طموحاتك في أسرع وقت، استكشف باقات الاشتراك في مجرة.

في الوقت الحالي، فإن الخبرة الشائعة التي يمتلكها الكثير منا في التعامل مع جهاز الكمبيوتر الذي يتحدث بصوت يشبه الصوت البشري، تحدث عبر الهاتف من قبل بعض المحتالين الذين يحاولون حملنا على التبرع لمؤسسة خيرية وهمية، أو دفع مال مقابل المساعدة في حلّ مشكلة غير حقيقية في نظام التشغيل ويندوز. ولكن فيما يتعلق بالوعي العام، ما زلنا نربط بشدة بين التطبيقات الحاسوبية ذات الصوت البشري والأجهزة الرقمية المساعدة مثل "سيري" (Siri)، و"أليكسا" (Alexa)، و"مساعد جوجل" (Google Assistant)، و"كورتانا" (Cortana)، وما شابه ذلك. إن واجهات المستخدِم لتلك الأجهزة المساعِدة تناسب الغرض أكثر من الأزرار والمفاتيح، فبإمكانكِ التفاعل معها بينما تحملين طفلك بكلتا يديك، ثم تتلقّين منها الردود دون الحاجة إلى تحويل بصرك عن متابعة البيض الذي تقلينه، ودون أن يصيبك القلق من الأخطاء المطبعية إطلاقاً. والآن، الموجة الجديدة في طريقها إلينا: فالواجهات الصوتية هي الحل الأمثل
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2021

error: المحتوى محمي !!