تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
برعايةImage
في الآونة الأخيرة، شعرت ببعض الأعراض الغريبة وألم جسدي خفيف جعلني أقلق على صحتي. وكان هذا القلق يتسلل خفية ويُعيق أدائي في  العمل. ما أدى إلى انخفاض تركيزي وتشتيت أفكاري.
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

لذلك، سارعت إلى قبول دعوة مايكل نيوكوم، المدير العام الجديد لفندق "فورسيزونز" في مدينة ويست ليك، لوس أنجلوس، للخضوع لواحد من أفضل برامج الفحص الطبي الشامل في الولايات المتحدة ضمن "معهد كاليفورنيا للرعاية الصحية والصحة المستدامة" (California Health & Longevity Institute) أو ما يعرف اختصاراً (CHLI)، المجاور للفندق.
كتبت عن مايكل وفندق "فورسيزونز" مرتين، مرة في مقال "سرّ الشركات الممتازة الحقيقي" (The Real Secret of Thoroughly Excellent Companies)، ومرة أخرى في مقال "إذا أردت أن تكون مميزاً، ابدأ بطريقة مختلفة عن الآخرين" (If You Want to Be Original, Start from a Different Box). وأنا أُكنّ احتراماً شديداً لمايكل بصفته قائداً ولفندق فورسيزونز كعلامة تجارية.
وكنت أؤمن منذ زمن بالنصيحة التي قدمها مايكل لي، وهي: "اخضع لفحص طبي شامل لأن عملك سيصبح أفضل وسيرتفع أداؤك عندما تتحسن صحتك".
لذلك، مدّدت رحلتي إلى لوس أنجلوس لبضعة أيام

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!