facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
برعايةImage
لنبدأ بالأمر الواضح، الابتكار هو الكلمة الطنانة، وهي كذلك منذ وقت طويل في الحقيقة، ونستطيع القول إننا جمعنا مجموعة كبيرة من المعجبين حول مصطلح الابتكار.
إعلان: أفضل استثمار في رمضان، افتح أبواباً من النمو والفرص واحصل على خصم رمضان التشجيعي 40% لتستثمر فيما يساعدك على بناء نفسك وفريقك ومؤسستك، تعرف على ميزات الاشتراك.

تقول "بورد أوف إنوفيشن" Board of Innovation، وهي شركة استشارات عالمية، إنها تقدر أن حوالي 70 ألف كتاب حول الابتكار تُباع حالياً. وإذا كنتَ تقرأ حوالي 20 صفحة في اليوم، فأنت تحتاج إلى 2,500 عام لتقرأ هذه الكتب كلها. أتبحث عن طريق مختصر؟ يُقدم لك البحث على محرك "جوجل" قرابة ملياري نتيجة، وهذه النتائج وحدها تقدم لك 4,858 مقالة رقمية و10,192 دراسة حالة.
وتتطابق هذه الصورة العامة للابتكار مع ما يمنحه له الرؤساء التنفيذيون من أولوية على جداول أعمالهم. عام 2019، قال 55% من قادة الشركات المشاركين في الاستبيان العالمي السنوي الثاني والعشرين للرؤساء التنفيذيين الذي تجريه شركة "برايس ووترهاوس كوبرز" PWC "لسنا قادرين على الابتكار بفعالية"، ما أدى إلى وضع فجوة المهارات الكبيرة

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!