facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
freepik.com
ملاحظة: نشر المقال لأول مرة في مجلة هارفارد بزنس ريفيو عام 2016.
أجرت هارفارد بزنس ريفيو مقابلة صوتية (بودكاست) مع كلايتون كريستنسن، الأستاذ في كلية هارفارد للأعمال.احصلوا اليوم على آخر الإصدارات المطبوعة (الإصدار المزدوج 26-27) والاشتراك السنوي المميز الذي يتضمن إصداراتنا المطبوعة.
ويرتكز كريستنسن على نظرية الابتكار المزعزع التي يشتهر بها. ويتحدث عن كتابه الجديد الذي يبحث فيه في أساليب معرفة الشركات الناجحة لطرق النمو.
سارة غرين كارمايكل: مرحباً بكم في برنامج "إتش بي آر آيديا كاست" من هارفارد بزنس ريفيو. أنا سارة غرين كارمايكل. شرح الأستاذ في كلية هارفارد للأعمال، كلايتون كريستنسن، نظرية الزعزعة في كتابه الذي صدر عام 1997 بعنوان "معضلة المبتكر"(The Innovator’s Dilemma)، حيث كتب عن الفرق بين تقنيات الاستدامة والتقنيات المزعزِعة. وكانت يهدف إلى تفسير إخفاق بعض أكبر شركات التقنية الرائدة حينئذ في مواكبة الموجة التالية من الابتكار في قطاعاتها، وتوقفها عن

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

1
اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 المتابعين
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
Islam.Abu Algassim Recent comment authors
  شارك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
التنبيه لـ
Islam.Abu Algassim
عضو
Islam.Abu Algassim

اعتقد أن المهمة مرتبطة بالإنجاز ، و تحديد المهمة المطلوبة يتوقف على استراتيجية و خطة العمل، بالإضافة الى فريق العمل و معرفة تخصص كل فرد في فريق العمل.
المقال مفيد و ممتع

error: المحتوى محمي !!