فتح عن طريق التطبيق

تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق

خدمة البحث مدعومة بتقنيات

facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
shutterstock.com/Rawpixel.com
أجرت هارفارد بزنس ريفيو مقابلة صوتية (بودكاست) مع سكوت كوبور، وهو شريك إداري في شركة آندرسن هورويتز (Andreessen Horowitz) الأميركية، وهو مؤلف كتاب "أسرار شارع ساند هيل: رأس المال المغامر وكيفية الحصول عليه" (Secrets of Sand Hill Road: Venture Capital and How to Get It).
يقول سكوت كوبور إنّ ثمة الكثير مما لا يفهمه رواد الأعمال حول التماس طريقهم في عالم رأس المال المغامر (أو ما يسمى رأس المال الجريء). فالبعض منهم لا يستطيعون معرفة كيفية القيام بالخطوة الأولى. ويفشل آخرون في تقديم عروض مقنعة. وبعضهم لا يعرفون كيفية سير الصفقات والعلاقات حقاً. يلخص كوبور ما يبحث عنه هو وشركاؤه في تأسيس الفرق وأفكار الأعمال، ويوضح طريقة عمل الشركات الناشئة مع شركات رأس المال المغامر كي تصبح شركات ناجحة. كما يناقش كيف لوادي السيليكون أن يقوم بأداء أفضل في إيجاد المزيد من المواهب المتنوعة وتمويل أنواع جديدة من المشاريع المغامرة.
وإليكم مقتطفات من هذه المقابلة الصوتية:
النص
أليسون بيرد: مرحباً بك في برنامج "آيديا كاست" المقدّم من هارفارد بزنس ريفيو. أنا أليسون بيرد.
الجميع يحبون سماع قصص جيدة. يتنقل رائد الأعمال الشغوف من مكان إلى مكان على مدار شهور طويلة كي ترى شركته النور، ويبذل
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2021

error: المحتوى محمي !!