facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
برعايةImage
أصبح العمل في السنوات الأخيرة أكثر تعقيداً من ذي قبل. إذ أدّت ابتكارات التكنولوجيا إلى نشوء جداول عمل مستمرة على مدار الساعة، كما أدت إلى تعاظم التوقعات، وأصبحت مهماتنا تعاونية أكثر وتتطلب المزيد من التنسيق والاجتماعات، وذلك عبر الهاتف واللقاءات الشخصية. إلى جانب ذلك، نواجه اليوم عدداً لا يحصى من العوائق التي تشتت الانتباه. بدءاً من اهتزاز الأجهزة الذكية وتنبيهاتها وصولاً إلى ما ينتظرنا على مكاتبنا من الأخبار العاجلة وتسجيلات الفيديو الأكثر رواجاً. لذلك، أصبحنا اليوم، أكثر من أي وقت مضى، بحاجة إلى اتباع استراتيجيات لنكون منتجين. لكن، من أين سنبدأ؟
إعلان: أفضل استثمار في رمضان، افتح أبواباً من النمو والفرص واحصل على خصم رمضان التشجيعي 40% لتستثمر فيما يساعدك على بناء نفسك وفريقك ومؤسستك، تعرف على ميزات الاشتراك.

أُقيم مؤتمر على الإنترنت في شهر يناير/كانون الثاني 2016 ، وتمت دعوة 26 كاتباً من أشهر الكتّاب في مجالات العلوم والإنتاجية لمشاركة آرائهم بشأن الوصول إلى الأداء الأفضل. وإليكم تسع أفكار شاملة تتضمن نصائحهم من أجل توجيه عجلة المشهد المعلوماتي شديدة التسارع إلى جانب تحقيق أفضل أداء في العمل.
1– املك وقتك
نحقق أفضل أداء لنا في العمل عندما نكون في موقع الهجوم لا الدفاع، وعندما نعمل على مشاريع أطلقناها بأنفسنا. على الرغم من معرفتنا لهذا الأمر بصورة بديهية، لكننا نستمر بالسماح

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!